fcb.portal.reset.password
نجوم برشلونة

نجوم برشلونة | MIGUEL RUIZ - FCB

يرحل ميسي ورفاقه لمواجهة خصمهم ليفانتي، مساء الأحد، لحساب الجولة 37 من الدوري الإسباني الممتاز، وإذا كان نجوم المدرب فالفيردي قد توجوا أبطالا لليغا منذ مدة، فهم عازمون على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وإنهاء الموسم من دون التعرض لأية خسارة.


وعن هذه المواجهة، قال فالفيردي في المؤتمر الصحافي الذي عقده، مساء السبت "الآن أمامنا هدف واحد يتمثل في إنهاء الموسم من دون أية هزيمة، سيكون الأمر مذهلا، وهذا ما يدفعنا إلى الحفاظ على قوتنا وتنافسيتنا".


وأضاف مدرب النادي الكاتالوني قائلا "حقق ليفانتي نتائج كبيرة في المباريات 9 الأخيرة، حيث نجحوا في الانتصار في 7 مباريات وتعادلوا في مواجهة واحدة وانهزموا في أخرى"، متمنيا أن يتمكن ميسي من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، "التي تعكس جديته هذا الموسم وأيضا الأداء الكبير لباقي نجوم الفريق".


وبعد الحصة التدريبية للفريق الأول، أعلن قائد دكة بدلاء البلاوغرانا عن لائحة اللاعبين المدعوين للمباراة، وضمت كلا من: تير شتيغن وسيليسن وسيميدو وبيكيه وراكتيتش وبوسكيتس ودينيس وإنييستا وسواريز وديمبلي وكوتينيو وباولينيو وألكاسير وألبا ودينيه وغوميز وييري مينا وفيرمايلن.


للتذكير فخصم برشلونة، في لقاء يوم الأحد، يحتل المركز 16 برصيد 43 نقطة، حصل عليها من 10 انتصارات و13 تعادلا و13 هزيمة، وما يثير الانتباه هو تحقيق ليفانتي لأربعة انتصارات متتالية في الجولات 4 الأخيرة على كل من مالقة وأتلتيك بيلباو وإشبيلية وليغانيس.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة