fcb.portal.reset.password

واصل برشلونة شق طريقه بثبات في رحلة الدفاع عن لقب مسابقة كأس ملك إسبانيا بفوز ساحق على ضيفه سيلتا فيغو مساء الخميس في إیاب ثمن النهائي.

فبعد التعادل 1-1 الأسبوع الماضي في بالايدوس، دك البلاوغرانا شباك الحارس سيرخيو ألفاريز بخماسية نظيفة ليضمن عبوره إلى دور الثمانية بنتيجة 6-1 في إجمالي المباراتين.

وسجل ليو ميسي ثنائية شخصية في غضون ربع ساعة من اللعب، مستغلاً انسجامه التام مع جوردي ألبا الذي كان وراء التمريرتين الحاسمتين اللتين قادتا الساحر الأرجنتيني إلى الانضمام لحظيرة أفضل عشرة هدافين في تاريخ مسابقة كوبا دل ري، رافعاً رصيده إلى 46 هدفاً. وبدوره رد صاحب القميص رقم 10 الجميل للظهير الأيسر الكاتالوني في الدقيقة 28، حيث صنع له الهدف الثالث في المباراة، بينما أضاف لويس سواريز الرابع بعد نصف ساعة من عمر اللقاء.

وبعدما هدأ الإيقاع بعض الشيء في المراحل الأولى من الشوط الثاني، كثف برشلونة هجماته في الدقائق الأخيرة عن طريق سواريز الباحث عن أهداف أخرى وديمبيلي الساعي إلى افتتاح رصيده التهديفي بقميص البلاوغرانا، علماً أن المهاجم الفرنسي حل بديلاً لميسي في الدقيقة 58، حيث كاد يهز الشباك في أكثر من مناسبة. لكن مكافأة صاحب القميص رقم 11 جاءت على شكل تمريرة حاسمة في الأنفاس الأخيرة، حيث انبرى إيفان راكيتيتش لضربته الركنية المتقنة مضيفاً الهدف الخامس على بعد ثلاث دقائق من النهاية.

وبعد هذا الفوز الكبير، سيتحول التركيز إلى مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم حيث سيكتشف برشلونة خضمه المقبل في كأس الملك عندما تقام قرعة ربع النهائي ظهر الجمعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة