fcb.portal.reset.password

ميسي يحتفل مع جوردي ألبا فالهدف الثاني | MIGUEL RUIZ - FCB

واصل برشلونة بدايته المثالية في منافسات الليغا بتغلبه مساء السبت على ضيفه إسبانيول بخماسية نظيفة في مباراة الديربي، معززاً موقعه في صدارة جدول الترتيب بعد ثلاث جولات.

وسجل ليو ميسي الهاتريك الثامن والثلاثين له بألوان البلاوغرانا، ليمهد الطريق إلى الانتصار الساحق الذي اكتمل بهدف جيرارد بيكيه وآخر من لويس سواريز في الأنفاس الأخيرة.

وبعد ضغط قوي وسيطرة مطلقة لأصحاب الأرض في المراحل الأولى من عمر المباراة، افتتح المهاجم الأرجنتيني باب التسجيل في الدقيقة 26، مستفيداً من تمريرة راكتيتش التي تركت صاحب القميص رقم 10 وجهاً لوجه أمام الحارس باو لوبيز.

ولم تمر سوى تسع دقائق حتى عاد ميسي إلى هز الشباك، مستغلاً ارتباك مدافعي الفريق الضيف بعد هجمة مضادة سريعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 2-0.

وبينما ساد التكافؤ بين الفريقين في بداية الشوط الثاني، تمكن الأرجنتيني من إضافة الهدف الثالث بعد تمريرة حاسمة من جوردي ألبا في الدقيقة 67. ومن جهته، أضاف بيكيه الرابع بضربة رأسية على إثر ضربة ركنية سددها راكتيتش بدقة على بعد ثلاث دقائق من النهاية، فيما ختم لويس سواريز الخماسية في الثواني الأخيرة بعد تمريرة حاسمة رائعة من أوسمان ديمبيلي، الذي دخل بديلاً في منتصف الشوط الثاني.

وبهذا الفوز الكاسح، عزز برشلونة موقعه في قمة جدول الدوري الإسباني، محققاً العلامة الكاملة برصيد تسع نقاط من أصل تسع ممكنة، حيث رفع الفريق سجله إلى تسعة أهداف في ثلاث مباريات، محافظاً في الوقت ذاته على نظافة شباكه حتى الآن. 

الرجوع الى أعلى الصفحة