fcb.portal.reset.password

قطع برشلونة شوطاً هاماً في رحلته نحو لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث حقق الفريق الكاتالوني فوزاً كبيراً مساء الأربعاء على ضيفه الإيطالي روما (4-1) في ذهاب دور الثمانية، ليضع قدماً في المربع الذهبي.

وبعدما ظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، الذي تميز بالتكافؤ بين الفريقين، افتتح البلاوغرانا باب التسجيل في الدقيقة 38 عن طريق المخضرم دانييلي دي روسي، الذي أخطأ في محاولة إبعاد الكرة ليودعها داخل مرمى فريقه.

وبعد 10 دقائق من عمر الشوط الثاني، عزز أصحاب الأرض تقدمهم في النتيجة بهدف آخر سجله الإيطاليون بالخطأ ضد مرماهم عندما اصطدمت الكرة بالمدافع مانولاس لتتهادى داخل شباك الحارس أليسون، بينما أضاف جيرارد بيكيه الهدف الثالث مستغلاً كرة مرتدة من حامي العرين البرازيلي.

لكن الضيوف لم يستسلموا وكثفوا محاولاتهم بحثاً عن هدف من شأنه أن يمنحهم بصيصاً من الأمل في مباراة الإياب المقررة الثلاثاء المقبل في الأولمبيكو، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 80 عن طريق النجم البوسني إدين دزيكو، لكن الكلمة الأخيرة كانت من نصيب لويس سواريز الذي نال في نهاية المطاف مكافأة مستحقة على جهوده طيلة المباراة، حيث استغل ارتباك الدفاع الإيطالي ليختم مهرجان برشلونة بهدف رابع على بعد ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

الرجوع الى أعلى الصفحة