fcb.portal.reset.password

حقق برشلونة شوطاً كبيراً في الطريق إلى لقب الدوري الإسباني بفوزه مساء الأحد على ضيفه أتليتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة 27 من الليغا، معززاً بذلك موقعه في صدارة الترتيب بفارق مريح عن بقية المنافسين.

فبفضل هدف ليو ميسي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26، تمكن البلاوغرانا من شق طريقه إلى مرمى يان أوبلاك، ليتمكن من إحراز انتصار بالغ الأهمية على حساب مطارده المباشر في مباراة شاهدها 90,356 متفرجاً من مدرجات الكامب نو، الذي شهد أفضل حضور جماهيري هذا الموسم، رغم كثافة الأمطار التي تهاطلت على العاصمة الكاتالونية منذ منتصف اليوم.

وبينما شهد الشوط الأول سيطرة واضحة لبرشلونة دون فرص خطيرة للتسجيل، كان الشوط الثاني أكثر تكافؤاً حيث بادر الضيوف إلى الهجوم بحثاً عن التعادل منذ العودة من الاستراحة، لكنهم وجدوا أمامهم فريقاً متحصناً في الدفاع ومتماسكاً في خط الوسط، علماً أن هجمات ميسي وسواريز وكوتينيو اكتست خطورة أكبر مع مرور الدقائق.

وبهذا الانتصار الهام، عزز الفريق الكاتالوني حظوظه في الظفر بدرع الدوري الإسباني، حيث رفع رصيده إلى 69 نقطة متقدماً بفارق ثماني نقاط عن أتليتيكو مطارده المباشر، بينما ظل يبتعد عن ثالث الترتيب ريال مدريد بما لا يقل عن 15 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة