fcb.portal.reset.password

 

الشوط الأول
دخل نجوم المدرب إرنيستو فالفيردي مجريات الشوط الأول، وعينهم على العودة مرة جديدة إلى سكة الانتصارات بعد نقطة التعادل التي رجعوا بها من ملعب ميستايا في الجولة 13 من منافسات الليغا.


ولم تمض سوى 6 دقائق حتى قاد ميسي هجوما سريعا وتلاعب بدفاع سيلتا، الذي نجح في إبعاد الكرة للركنية، وعكس مجرى اللعب وهيمنة البلاوغرانا المطلقة على المواجهة، نجح الضيف سيلتا في افتتاح التسجيل عبر مهاجمه أسباس في الدقيقة 20، لكن الأسطورة ميسي عاد بسرعة في الدقيقة 22 لتعديل الكفة، بعد توصله بتمريرة محكمة من زميله باولينيو.


وكان بإمكان القائد إنييستا ورفاقه إضافة أهداف أخرى، حيث نجحوا في خلق العديد من الفرص سواء بواسطة ميسي أو باولينيو أو سواريز، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1).

 

الشوط الثاني
عاد لاعبو برشلونة من غرفة تبديل الملابس بتصميم أكبر على انتزاع نقاط الفوز، وفي الدقيقة 62 أفلح سواريز في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة، بعدما مرر ميسي كرة ساحرة إلى ألبا الذي نقلها بشكل رائع إلى "لويزيتو"، هذا الأخير لم يجد أي صعوبة في إدخالها لمرمى الضيوف.


وعلى إثر هجوم مرتد في الدقيقة 70، أفلح لاعب سيلتا ماكسي غوميز في تسجيل هدف التعادل للضيوف، وكان جيرارد بيكيه قريبا من إضافة الهدف الثالث للبارصا لكن تسديدته لم تكن بالدقة الكافية بعد أن راوغ الحارس.


وحاول ميسي ورفاقه إضافة هدف آخر لانتزاع نقاط الفوز لكن الخصم دافع بشراسة على شباكه إلى حين إعلان صافرة نهاية المباراة، ليستمر النادي الكاتالوني في زعامة ترتيب الجدول المؤقت برصيد 36 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة