fcb.portal.reset.password

واصل برشلونة شق طريقه بثبات في رحلة الدفاع عن لقب مسابقة كأس ملك إسبانيا بفوز مقنع على ضيفه إسبانيول (2-0) مساء الخميس في إیاب ربع النهائي.

فبعد الهزيمة ذهاباً (0-1) الأسبوع الماضي في كورنيا إل برات، حقق البلاوغرانا الأهم في لقاء العودة حيث تمكن من هز مرمى الحارس باو لوبيز مرتين بينما حافظ على نظافة شباكه لينتصر بنتيجة 2-1 في إجمالي المباراتين، ضامناً عبوره إلى المربع الذهبي للعام الثامن على التوالي.

وافتتح لويس سواريز باب التسجيل لأصحاب الأرض برأسية قوية في الدقيقة الثامنة، مستغلاً تمريرة عرضية محكمة من أليش فيدال. وواصل برشلونة ضغطه على مرمى الضيوف إلى أن وجد ليو ميسي طريقه إلى الشباك بتسديدة رائعة في منتصف الشوط الأول، مسجلاً الهدف رقم 4000 لبرشلونة في الكامب نو ضمن منافسة رسمية، علماً أن الأرجنتيني ورفيقه الأوروغوياني كادا يعززان تقدم فريقهما في أكثر من مناسبة، وخاصة في المراحل الأخيرة من الشوط الثاني، لكن يقظة الحارس وعناد القائم حرما فريق فالفيردي من إضافة هدف ثالث.

وبعد هذا الفوز الهام، سيتحول التركيز إلى مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ظهر الجمعة حيث سيكتشف برشلونة خضمه المقبل في كأس الملك عندما تقام قرعة نصف النهائي.

تحليل فالفيردي:

"أعجبني أداء فريقي لأننا سيطرنا على المباراة وسجلنا هدفين كما نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا، وتمكنا من تحقيق التأهل"

الرجوع الى أعلى الصفحة