fcb.portal.reset.password

باكو ألكاسير يحتفل بثنائيته في مرمى إشبيلية | MIGUEL RUIZ - FCB

واصل برشلونة سلسلته المثالية في الليغا بفوزه على ضيفه إشبيلية (2-1) مساء السبت في قمة مباريات الجولة 11، حيث عزز الفريق الكاتالوني موقعه في الصدارة رافعاً رصيده إلى 31 نقطة من أصل 33 ممكنة.

وبعد عدة محاولات ضائعة أمام مرمى دفيد سرويا في بداية اللقاء، افتتح البلاوغرانا باب التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق باكو ألكاسير، الذي استغل خطأ في دفاع الأندلسيين ليودع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وبينما تمكن الضيوف من تعديل النتيجة عن طريق غويدو بيزارو بضربة رأسية بعد ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، سرعان ما تمكن البلاوغرانا من استعادة تقدمه في الدقيقة 65 بفضل هدف آخر حمل توقيع ألكاسير، على إثر تمريرة عرضية محكمة من راكتيتش.

وبهذه النتيجة، واصل برشلونة سجله الخالي من الهزيمة في الدوري الإسباني بعد 11 مباراة، حيث أصبح يملك في جعبته عشرة انتصارات مقابل تعادل وحيد، علماً أنه يزخر بأفضل سجل هجومي في الملاعب المحلية، بعدما وجد لاعبوه طريقهم إلى المرمى في 30 مناسبة حتى الآن، بينما لم تتلق شباك تير شتيغن سوى أربعة أهداف.

وبعد هذا الفوز، سينضم أغلب نجوم برشلونة إلى منتخباتهم المقبلة على مباريات دولية ودية في إطار التحضير لكأس العالم روسيا 2018، علماً أن إيفان راكتيتش سيخوض مع كرواتيا مواجهة الملحق الأوروبي ضد اليونان، على أن يتحول التركيز مجدداً على منافسات الليغا لدى عودتهم، حيث سيسافر الفريق إلى ضواحي مدريد لملاقاة ليغانيس في الجولة 12 ومن ثم شد الرحال إلى مدينة تورينو الإيطالية لمواجهة يوفنتوس في المباراة ما قبل الأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الرجوع الى أعلى الصفحة