fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ - FCB

تواصلت الاحتفالات في قلعة البلاوغرانا غداة الإعلان عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، حيث تمكن برشلونة من تحقيق انتصاره الخامس عشر في الليغا هذا الموسم، بدك شباك ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة مساء الأحد.


فبفضل أهداف ليو ميسي ولويس سواريز وباولينيو، ضمن الفريق الكاتالوني نقاط الفوز ليواصل تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، محافظاً على فارق التسع نقاط عن مطارده المباشر أتليتيكو مدريد و11 عن فالنسيا صاحب المركز الثالث.


وبعد بداية قوية للضيوف، سرعان ما أخذ أصحاب الأرض بزمام المبادرة، حيث كثفوا هجماتهم على مرمى الحارس أوير إلى أن أثمرت إحداها على الهدف الأول في الدقيقة 12 بتوقيع الساحر الأرجنتيني، الذي يغرد وحيداً في قمة ترتيب هدافي الليغا، مواصلاً تربعه على الصدارة برصيد 16 هدفاً. 


ومن جهته ضاعف سواريز النتيجة بتسديدة مذهلة، مستغلاً تمريرة رائعة من سيرجي روبرتو، ليتمكن النجم الأوروغوياني من تجاوز رصيد المهاجم الأسطوري صامويل إيتو حيث أصبح سابع أفضل هداف في تاريخ نادي برشلونة برصيد 132 هدفاً.


وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أضاف باولينيو الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة أرضية متقنة من ميسي، ليرفع البرازيلي رصيده الشخصي إلى سبعة أهداف بقميص البلاوغرانا.


وبهذا الفوز الأول في مطلع العام الجديد، عزز البلاوغرانا موقعه في قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، محافظاً على رصيده الخالي من الهزيمة بعد 27 مباراة هذا الموسم، قبل أن يتحول التركيز إلى مباراة إياب ثمن نهائي كأس الملك مساء الخميس ضد سيلتا فيغو، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي في بالايدوس. 

الرجوع الى أعلى الصفحة