fcb.portal.reset.password

بعدما أتى على الأخضر واليابس لأكثر من أربعة أشهر، تلقى برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط بهدف دون رد مساء الأربعاء أمام مضيفه إسبانيول في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.  

وكاد البلاوغرانا يتقدم في النتيجة من نقطة الجزاء عن طريق ليو ميسي في الدقيقة 63، لكن الحارس دييغو لوبيز تصدى ببراعة لتسديدة الأرجنتيني بالقرب من القائم الأيسر، بينما سجل أوسكار ميليندو هدف المباراة الوحيد على بعد دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وبعد هذه الخسارة في ملعب نادي إسبانيول، توقفت سلسلة برشلونة الخالية من الهزیمة التي تواصلت على مدى 29 مباراة متتالیة، علماً أن الكامب نو سيستقبل لقاء الإياب مساء الخميس المقبل، حيث سيتعين على رفاق ميسي الفوز بفارق هدفين على الأقل إن هم أرادوا حسم التأهل إلى المربع الذهبي ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب.

لكن قبل مواجهة العودة، سيتحول تركيز البلاوغرانا إلى الليغا، حيث يسافر الفريق إلى مدينة إشبيلية هذا الأحد لملاقاة ريال بيتيس في الجولة الأولى من مرحلة الإياب.

تحليل فالفيردي

"كنا مسيطرين على المباراة، لكننا لم نوفق في المحاولات التي أتيحت لنا. وفي المقابل، دافع إسبانيول بشكل جيد وكان فعالاً أمام المرمى. لا يسعنا إلا أن نهنئهم على هذا الفوز وسنكون في انتظارهم الأسبوع المقبل".

الرجوع الى أعلى الصفحة