fcb.portal.reset.password

 

الشوط الأول
مع بداية مجريات الشوط الأول مارس ريال مدريد ضغطا قويا على برشلونة، وحرمه من الاستحواذ على الكرة، ولم تمض سوى 5 دقائق حتى نجح المهاجم أسونسيو في افتتاح حصة التسجيل لأصحاب الأرض بتسديدة قوية، لم ينجح الحارس تيير شتيغن في التصدي لها لتستقر داخل المرمى.


بعدها حاول النادي الكاتالوني استعادة توازنه والتحكم في نسق المباراة، وكان ميسي قريبا من معادلة النتيجة في الدقيقة 16، لكنه لم يفلح في مراوغة الحارس نافاس الذي تمكن من إبعاد الخطر عن مرماه، ومن تمريرة عرضية، أفلح المهاجم بنزيمة في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم لاعبي المدرب زيدان بنتيجة 2-0.

 

الشوط الثاني
بعد عودة اللاعبين من غرف تبديل الملابس، حاول برشلونة العودة في النتيجة، ونجح في خلق العديد من الفرص، وكان ميسي قريبا من تسجيل هدف للنادي الكاتالوني في الدقيقة 50، لكن العارضة نابت عن حارس ريال مدريد كيلور نافاس، لتزداد متاعب البارصا بخروج بيكيه ليحل محله سيميدو.


وفي الدقيقة 66 سدد سواريز كرة رأسية مرت بجانب القائم، ولم تمض سوى دقائق قليلة حتى عاد لويزيتو ليهدد مرمى الريال، لكن كرته الرأسية اصطدمت هذه المرة بالقائم الأيسر لمرمى نافاس، ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة نهاية أطوار المواجهة بنفس نتيجة الشوط الأول.

الرجوع الى أعلى الصفحة