fcb.portal.reset.password

بعد دك شباك ريال مورسيا بثلاثية نظيفة ذهاباً على ملعب كوندومينا  في دور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، جدد برشلونة فوزه على فريق فيكتور باسادري مساء الأربعاء في لقاء العودة بالكامب نو، ليتأهل إلى ثمن النهائي مواصلاً شق طريقه بخطى ثابتة في رحلة الدفاع عن لقبه.

وافتتح البلاوغرانا باب التسجيل عن طريق باكو ألكاسير بعد ربع ساعة من عمر المباراة، بينما ضاعف بيكيه تقدم أصحاب الأرض في مطلع الشوط الثاني. ومن جهته، أحرز أليش فيدال الهدف الثالث، في حين كان الرابع من نصيب دينيس سواريز، نجم المباراة بلا منازع، قبل أن يختم خوسيه أرنايز المهرجان الكاتالوني على بعد 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

احتفالية في المدرجات

تزامنت مباراة إياب دور الـ32 مع احتفال نادي برشلونة بيوم التضامن السنوي، وهو عبارة عن مبادرة رائدة تم إحداثها قبل سبع سنوات، حيث يتبرع حاملو التذاكر الموسمية بمقاعدهم للمنظمات والجمعيات الخيرية والأشخاص المعرضين لخطر الإقصاء الاجتماعي، وذلك بمناسبة المباراة الأولى للفريق في بطولة "كوبا دل ري" على ملعب الكامب نو.

فبعدما استفاد ما لا يقل عن 337,987 شخصاً من مبادرة يوم التضامن في نسخها الست الأولى، لم تخالف مواجهة الأربعاء التوقعات، حيث شهدت حضوراً جماهيرياً أكبر من الأعوام السابقة نظراً لانطلاق المباراة في ساعة مبكرة (19:30 بالتوقيت المحلي)، علماً أن مدرجات الكامب نو عاشت على وقع احتفالية كروية كبيرة أمام 68,775 متفرجاً، وهو رقم قياسي في تاريخ مواجهات هذا الدور من مسابقة كأس الملك. 

الرجوع الى أعلى الصفحة