fcb.portal.reset.password

أجرى باولينهو حوارا مع Barça TV تحدث فيه عن طفولته والتحديات التي واجهها في حياته داخل الملاعب وخارجها "عشت طفولة صعبة، لأنني من أسرة فقيرة. كنا نعيش في بيت متواضع والحياة لم تكن سهلة، وبالتالي فاللعب لبرشلونة هو إنجاز كبير وحلم يتحقق".


وأضاف نجم برشلونة الجديد "كانت أمي تصحبني إلى الملاعب. صحيح لم نكن نملك الإمكانات لكنها كانت حريصة على إيصالي للتدريب، وعملت بكل جهد لتشتري لي كل ما أحتاجه للعب، وسأبقى طيلة حياتي شاكرا لها، لأنها كانت على الدوام طرفا أساسيا وجوهريا في مسيرتي الكروية"، مبينا أن انتقاله إلى أوروبا لم يكن سهلا في البداية "كان الأمر صعبا وأنا في 16 من عمري، لقد تركت أسرتي وتعرضت لمعاملات عنصرية، وفي 2008 غادرت بولندا، وقلت لوالدي أنني لا أريد أن ألعب كرة القدم إطلاقا".


وتابع متوسط ميدان النادي الكاتالوني "قضيت 3 أسابيع في بيتي، وبعد مساندة نفسية من أقربائي عدت للعب، وبدأت كل شيء من جديد"، لافتا إلى أن "الأمور كانت صعبة في البداية في الدوري الصيني، فكل شيء كان مختلفا عما عشته في إنجلترا،  لكنني نجحت في التأقلم، وقضيت مع أسرتي أوقاتا ممتعة وهادئة هناك".


وخلال فترة احترافه في غوانجو الصيني، سنحت له الفرصة للعب ضد برشلونة، في منافسة كأس العالم للأندية 2015، وها هو سنتين يلتحق بصفوف البلاوغرانا، وكله رغبة في تقديم أفضل ما لديه لمساعدة النادي على التألق.

الرجوع الى أعلى الصفحة