fcb.portal.reset.password

تم تقديم أوسمان ديمبيليه رسمياً لاعباً جديداً في نادي برشلونة. صرّح الجناح الفرنسي قائلاً: "إنه لشرف عظيم اللعب إلى جانب ليو ميسي. إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم". وأضاف الوافد الجديد: "إن التوقيع لنادي برشلونة هو بمثابة حلم يتحقق".

وقد اعترف اللاعب الدولي الفرنسي بأنه يعشق البارصا منذ الصغر، وكان يستمتع بأسلوب لعبها وانتصاراتها. وأوضح ديمبيليه، الذي لا يتجاوز عمره 20 عاماً، أنه جاء إلى برشلونة لكي "ينمو أكثر كلاعب". كما ركّز كثيراً على مسألة اندماجه في غرفة تبديل الملابس، وهي المهمة التي ستكون أسهل في ظل حضور مواطنيه أومتيتي ودين.

"أحب اللعب بكلتا القدمين"

أكد ابن فيرنون أنه يحب اللعب بكلتا قدميه، وليس لديه أي مشكل في اللعب على الجناح الأيمن أو الأيسر. وبخصوص صفقة انتقاله -105 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون في المتغيرات- أكد أن هذا الأمر لا يشكّل أي ضغط عليه، بل يفضّل تركيز جهوده على اللعب جيداً داخل الملعب.

ولم يتردد ديمبيليه في الإشادة بمدربه الجديد، إرنستو فالفيردي، قائلاً: "لديه أفكار واضحة جداً، وسيساعد الفريق على النمو وحصد الكثير من الألقاب".

روبرت فرنانديز: "نعمل من أجل ضمّ لاعب أو لاعبين آخرين"

رافق روبرت فرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، ديمبيليه في المؤتمر الصحفي. وبعد الترحيب بالوافد الجديد، تحدث عن سوق الانتقالات قائلاً: "نعمل من أجل التعاقد مع لاعب أو لاعبين آخرين"، وعلى الرغم من أنه لم يتحدث عن أسماء محددة، فقد استبعد ضمّ النجم الإيفواري سيري: "أولويتنا هي تعزيز مراكز أخرى. نحن نعلم ما نريده، وما هي المراكز التي نودّ تعزيزها. سننتظر حتى اللحظة الأخيرة".

الرجوع الى أعلى الصفحة