fcb.portal.reset.password

يمر باولينيو بأفضل حالاته في الوقت الراهن، شأنه في ذلك شأن فريق برشلونة بأكمله. فرغم أن نجم المنتخب البرازيلي كان من آخر الملتحقين بركب الوافدين الجدد على النادي الكاتالوني الصيف الماضي، إلا أنه لم يكن بحاجة لكثير من الوقت للتأقلم مع أجواء النالدي، إذ سرعان ما أظهر علو كعبه بتسجيل أهداف حاسمة كانت آخرها ثنائية شخصية مساء الأحد خلال فوز البلاوغرانا 4-0 على ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 16 من الليغا.

وقال باولينيو في لقاء حصري مع موقع نادي برشلونة "أنا دائماً أحاول تقديم قصارى جهدي دون أن أشغل بالي بتسجيل الأهداف، وإن كان من الجميل هز الشباك من حين لآخر ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز"، مؤكداً أن الأهم بالنسبة له هو الظهور بأفضل مستوى ممكن من أجل "مساعدة برشلونة على تحقيق أهدافه، والمتمثلة في التتويج بالألقاب"، مبرزاً في الوقت ذاته أن "ذلك يقتضي الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، ولاسيما المواجهات الكُبرى مثل الكلاسيكو ضد ريال مدريد".

وعلى بعد أيام معدودة من شد الرحال مع زملائه إلى سانتياغو بيرنابيو، أوضح ابن مدينة ساو باولو أن "ثقة الفريق عالية في الوقت الراهن، فرغم صعوبة المهمة في جميع المسابقات إلا أننا حققنا سلسلة متتالية من الانتصارات، مما يؤكد صلابة هذا الفريق وتماسك صفوفه".

ومع ذلك فإن لاعب الوسط البرازيلي يدرك تماماً التحدي الذي ينتظر برشلونة ظهر السبت أمام "فريق يزخر بمواهب كبيرة، مما سيحتم علينا تضافر كل الجهود من أجل الاستحواذ على الكرة لأطول مدة ممكنة خلال الـ90 دقيقة"، مشدداً على ضرورة "تقديم أداء مثالي في هذه المباراة إن نحن أردنا العودة من هناك بنقاط الفوز".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة