fcb.portal.reset.password

تحدث جيرارد بيكيه عن مستجدات نادي برشلونة في حدث ترويجي. حيث أكد صاحب القميص رقم 3 أن "ميسي يحب النادي أكثر من أي شخص". ولم يُظهر بيكيه أي قلق إزاء تجديد عقد النجم الأرجنتيني: "لست قلقاً بشأن تجديد عقده، لأنني أعرفه جيداً وأعرف شخصيته".

كما أشار إلى بعض الإشاعات التي انتشرت في الأيام الأخيرة قائلاً: "نحن لسنا غاضبين من النادي، وليس هناك غياب في التواصل. عندما نودّ التحدث مع الإدارة نفعل ذلك بشكل مباشر دونما حاجة لاستخدام الشبكات الاجتماعية. لقد تم تداول كل شيء خارج السياق."

وتحدث المدافع الأوسط أيضاً عن رحيل نيمار قائلاً: "عندما يدفع نادٍ الشرط الجزائي، ويقرر اللاعب الرحيل ليس هناك ما يمنعه". كما أكد أن علاقة اللاعبين بزميلهم السابق لم تتغير: "لا تزال تجمعنا به علاقة صداقة".

وبخصوص مستقبله، اعترف بيكيه أنه يعيش كل عام في برشلونة بمزيد من الحماس: "لقد قلت دائماً إنني أريد أن أعتزل هنا، ولهذا السبب يجب أن أقدّم أداءً جيداً وأكون مهماً داخل الفريق".

ورداً على سؤال حول تألق ريال مدريد في الآونة الأخيرة، اعترف بيكيه أن النادي الملكي يعيش ديناميكية جيدة، ولكنه أكد أنه، مثله مثل أي فريق، سيخسر عاجلاً أو آجلاً: "في تلك اللحظة، يجب أن نكون حاضرين هناك لحصد المزيد من الألقاب".

الرجوع الى أعلى الصفحة