fcb.portal.reset.password

بعد عطلة صيفية مستحقة، عادت الدفعة الأولى من نجوم برشلونة إلى المدينة الرياضية صباح اليوم الأربعاء، حيث يستهل الفريق هذا الأسبوع تحضيراته للموسم الجديد.

وكما جرت العادة كل سنة، كان أول العائدين على موعد مع الفحوص الطبية والاختبارات البدنية الروتينية، قبل أن تنطلق أولى التدريبات، حيث كان المدير الفني إرنستو فالفيردي في استقبال اللاعبين الـ18 الذين حلوا بمركز التدريب، علماً أن أولى التدريبات ستنطلق هذا المساء في انتظار عودة بقية اللاعبين الذين سيتوافدون على البلاوغرانا خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة.

فيما يلي، تواريخ انضمام لاعبي برشلونة إلى تدريبات الفريق:

الأربعاء 12 يوليو: راكيتيتش، سواريز، رافينيا، سيليسن، ماسكيرانو، ألكاسير، سيرجي روبرتو، أليش فيدال، مارلون، دوغلاس، فيرمايلن، سامبر، منير، ديولوفيو (بعد الظهر)، أورتولا، ألينيا، كوكوريلا وبالنسيا

الجمعة 14 يوليو: بوسكيتس، دينيس سواريز، إنييستا، جوردي ألبا، لوكاس دين وأومتيتي

السبت 15 يوليو: ميسي، نيمار، بيكيه وأردا توران

أما تير شتيغن وأندريه غوميز فسيلتحقان بصفوف الفريق بعد الجولة الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مشاركتهما في كأـس القارات. 

يُذكر أن فالفيردي بدأ رسمياً عمله في المدينة الرياضية يوم الثلاثاء إلى جانب أعضاء طاقمه، حيث استهل أول أيامه بتخطيط جدول تدريبات الفريق خلال هذا الأسبوع.

فخلال فترة إشرافه على البلاوغرانا، سيعمل فالفيردي جنباً إلى جنب مع مساعديه جون أسبيازو وجوان باربرا ومدرب الحراس خوسيه رامون دي لا فوينتي، فضلاً عن خوسيه أنطونيو بوزانكو وإيدو بونس وأنطونيو غوميز، المشرفين على الإعداد البدني.

جدول تدريبات الفريق خلال هذا الأسبوع:

الأربعاء 12 يوليو

- الفحوصات الطبية الروتينية

- حصة تدريبية مسائية

الخميس 13 يوليو

- حصة تدريبية صباحية

- حصة تدريبية مسائية

الجمعة 14 يوليو

- الفحوصات الطبية للدفعة الثانية من اللاعبين العائدين

- حصة تدريبية مسائية

السبت 15 يوليو

- حصة تدريبية صباحية

- حصة تدريبية مسائية

الأحد 16 يوليو

حصة تدريبية صباحية

الرجوع الى أعلى الصفحة