fcb.portal.reset.password

ستقام يوم الأحد المباراة بين برشلونة ولاس بالماس في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني (الساعة 17:15 بتوقيت مكة، ملعب كامب نو). صرّح مدرب البلاوغرانا، إرنستو فالفيردي في المؤتمر الصحفي أنها "ستكون مباراة مهمة لأننا نريد أن نصل إلى مرحلة التوقف في أفضل الأحوال ونحقق العلامة الكاملة".

أما بخصوص الخصم، فقد علّق فالفيردي قائلاً: "على الرغم من تغييرهم المدرب لا أعتقد أنه سيكون هناك تغييرات كثيرة في الفريق، فالمدرب أييستاران بالكاد وصل قبل يومين. ولكني أتوقع أن يُنظّم الفريق على مقاسه، وبالطبع اطلعنا على بعض من مراجعه". وأضاف: "لاس بالماس فريق لديه مهارات فنية كبيرة ويراهن على حيازة الكرة، بناء اللعب والتقدم إلى الأمام".

وتحدث فالفيردي أيضاً عن ميسي الذي سيتجاوز بويول إذا لعب هذه المباراة، ليصبح اللاعب الثالث الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ النادي: "لديه قدرة عظيمة لتحطيم الأرقام القياسية، والتقدم شيئاً فشيئاً لتجاوز أي نوع من الأرقام".

 وفي الختام، أكد أن "الفوز هو دائماً جيد للجميع، ولكن هذا الأمر لا يجب أن يقودك للوقوع في فخ الاسترخاء. الأصعب ليس هو الفوز، ولكن للفوز مرة أخرى. يجب أن تكون دائماً على أهبة الاستعداد لكي لا تفقد التركيز اللازم للمنافسة".

الرجوع الى أعلى الصفحة