fcb.portal.reset.password

أنهى برشلونة تحضيراته لمواجهة أولمبياكوس في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خاض الفريق تدريبه الأخير مساء الاثنين في العاصمة اليونانية على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس الذي سيستضيف اللقاء.

وقبل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات البلاوغرانا، عقد المدرب إرنيستو فالفيردي والمهاجم ديولوفيو مؤتمراً صحفياً تطرقا فيه لمستجدات الفريق عشية المباراة المقررة مساء الثلاثاء في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي (22:45 بتوقيت مكة).

أبرز تصريحات فالفيردي:

"بالنسبة لي العودة إلى أثينا أمر يثير مشاعري. قضيت هنا ثلاث سنوات رائعة حيث شعرت باحترام الجميع، حتى من الخصوم الذين واجهتهم، وأنا أتوقع أن تدور المباراة في أجواء رائعة".

"جماهير أولمبياكوس تفرض ضغطاً كبيراً على الفرق الزائرة، حيث يشارك المشجعون في احتفالية كروية جميلة وعموماً يضفون على المباريات أجواء مليئة بالعواطف، إذ يمكنك أن تشعر بذلك منذ البداية. وحتى لو خصصوا لي استقبالاً كبيراً، فإنهم لن ينسوا مؤازرة فريقهم".

أبرز تصريحات ديولوفيو:

"سيكون من الرائع العودة من هنا بالفوز لمواصلة سلسلتنا الإيجابية. لقد وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ونحن مفعمون بكامل الثقة. إننا في أفضل حالاتنا وسنحاول اللعب وفق أسلوبنا المعتاد للظفر بالنقاط الثلاث"

"يسير الفريق على الطريق الصحيح. نحن نعمل كل يوم للوصول إلى نهاية الموسم بحظوظ وافرة لإحراز جميع الألقاب"   

الرجوع الى أعلى الصفحة