fcb.portal.reset.password
تُقام المباراة على ملعب بالايدوس في تمام الساعة التاسعة ليلاً بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة)

تُقام المباراة على ملعب بالايدوس في تمام الساعة التاسعة ليلاً بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة) | FCB

بعد فوزه على فالنسيا نهاية الأسبوع الماضي واقترابه أكثر من لقب الدوري الإسباني، يحل برشلونة ضيفاً على سيلتا فيغو مساء هذا الثلاثاء في قمة الجولة 32 وعينه على حصد الانتصار السادس والعشرين له في منافسات الليغا.

ويدخل البلاوغرانا هذه المواجهة متربعاً على صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، على بُعد ست مباريات من خط النهاية، مُبتعداً بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر أتليتيكو مدريد و15 عن ثالث الترتيب ريال مدريد، منتشياً في الوقت ذاته بتحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإسباني، بعدما رفع سجله إلى 39 مباراة متتالية دون هزيمة، حيث لم تعد تفصله سوى سبع نقاط عن درع البطل.

وفي مؤتمره الصحفي عشية شد الرحال إلى بالايدوس، قال المدرب إرنيستو فالفيردي "لقد سبق لنا أن واجهنا سيلتا فيغو ثلاث مرات هذا الموسم، ونعرف أن هذه المباراة ستكون صعبة"، مضيفاً أن الخصم الغاليسي "يقدم موسماً رائعاً ويسعى إلى التأهل للمنافسات الأوروبية". كما أكد المدير الفني في معرض حديثه أن تشكيلة البلاوغرانا "ستشهد بعض التغييرات لأننا بحاجة إلى ذلك، فنحن مقبلون على أسبوع مهم يتخلله نهائي الكأس" المقرر مساء السبت المقبل أمام إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل أتليتيكو مدريد.

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();