fcb.portal.reset.password

نجوم برشلونة يحتفلون بالهدف | MIGUEL RUIZ

بعد توقف دام لأسبوعين، تعود عجلة الدوري الإسباني الممتاز للدوران من جديد، حيث يستقبل برشلونة خصمه ليفانتي في أول مباراة له في الليغا في سنة 2018، وكله رغبة في إضافة 3 نقاط أخرى تؤكد صدارته لترتيب الليغا وتوسع الفارق بينه وبين المطاردين.


وعن هذه المباراة قال إرنيتسو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي إن "ليفانتي يؤدي مباريات قوية سواء داخل ميدانه أو خارجه، وهو فريق منظم جدا ولا يترك المساحات لخصومه، لكن يجب علينا أن ننتزع النقاط الثلاث من هذه المواجهة".


وأضاف مدرب برشلونة "نتزعم الترتيب المؤقت للدوري ونتقدم على خصومنا وهذا أمر جيد، لكن يجب أن نستثمر هذا الأمر لنرفع من منسوب الثقة في أنفسنا ولا نقع في الأخطاء"، مبينا أنه وضع التشكيلة التي سيعتمد عليها ضد ليفانتي "خصوصا وأن اللاعبين استعادوا طراوتهم بعد لقاء سيلتا في كأس الملك، ولازال أمامنا 4 أيام قبل الإياب، لكن سيتبقى لنا بعدها وقت قصير للتحضير لمباراة الجولة القادمة في الليغا".


ولهذه المواجهة، استدعى قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني كلا من: تير شتيغن وسيميدو وبيكيه وراكتيتش ودينيس وإنييستا وسواريز وميسي وديمبلي وسيليسن وماسكيرانو وباولينيو وألبا ودينيه وسيرجي وغوميز وفيرمايلن وخوسي أرنايز.


من جهته، علق لوبيز مونييز عن مواجهة يوم الأحد قائلا "هي مباراة كبيرة ومهمة، وسنعمل كل ما في وسعنا ونخرج ما في جعبتنا للانتصار على برشلونة وأخذ نقاط المباراة".


ويحتل ليفانتي المركز 16 برصيد 18 نقطة حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وانهزم في 5، وقد أفلح في تحقيق تعادلين في آخر جولتين في الليغا، وبالتالي يرغب بشكل كبير في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر في أسفل جدول الترتيب.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة