fcb.portal.reset.password

النجمان ألبا وكوتينيو | MIGUEL RUIZ

بعد فترة التوقف الدولية، وخوض عدد من اللاعبين لمباريات مع منتخبات بلدانهم، تعود عجلة الدوري الإسباني الممتاز للدوران، حيث يرحل نجوم برشلونة إلى إقليم الأندلس لمواجهة نادي إشبيلية، مساء السبت على أرضية ملعب سانشيز بيز خوان، لحساب الجولة 30 من الليغا، وكلهم رغبة في العودة بنقاط الفوز لتعزيز الصدارة ومواصلة التقدم لتحقيق هدف الفوز بالدوي.


وعن هذه المباراة، قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، مساء الجمعة "هي مباراة هامة جدا على ملعب صعب، والفوز بالنقاط سيساعدنا كثيرا لتحقيق هدفنا والفوز باللقب"، مؤكد أن البلاوغرانا يجب عليه أن يقاتل "ونلعب كما اعتدنا خلال هذا الموسم لانتزاع النقاط الثلاث".


وأضاف مدرب النادي الكاتالوني "أندية قليلة نجحت في الفوز على ملعب إشبيلية، ونحن نعلم أن مهمتنا لن تكون سهلة، لكن إذا تمكنا من انتزاع نقاط المباراة، ستتبقى أمامنا 3 مواجهات بعيدا عن ملعبنا، و5 في الكامب نو"، لافتا إلى أن "هذه المباراة تبدو مصيرية في تحديد الكثير من الأمور".


واستدعى قائد دكة البلاوغرانا كلا من: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكتيتش، دينيس سواريز، إنييستا، سواريز، ميسي، ديمبلي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، ألكاسير، ألبا، سيرجي روبيرتو، غوميز، أومتيتي، فيرمايلن.


بالعودة إلى مباراة الذهاب نجد أن رفاق القائد إنييستا نجحوا في الفوز بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية ألكاسير، في مرمى النادي الأندلسي الذي يحتل المركز 6 برصيد 45 نقطة، حققها من 14 فوزا و3 تعادلات و12 هزيمة، حيث سجل لاعبو الفريق 37 هدفا، بينما تلقت مرماهم 44، كما تعرض الفريق للخسارة في المبارتين الأخيرتين أمام كل فالنسيا وليغانيس.

الرجوع الى أعلى الصفحة