fcb.portal.reset.password

تحدث مارك أندريه تير شتيغن، عشية المباراة المقبلة التي سيخوضها فريقه برشلونة ضد يوفنتوس، قائلاً: "حتى الآن نحن نسير على الطريق الصحيح. حققنا بداية جيدة في الليغا، ونريد أن ننافس على جميع الألقاب".

وفيما يتعلق بالفوارق مقارنة بالموسم الماضي، علق حارس المرمى الألماني قائلاً: "لقد تغيرنا قليلاً بسبب الفكرة التي يعتمد عليها المدرب. إنها طريقة لعب أخرى، ولكن لدينا فريق جيد للعب بهذه الخطة". وأضاف: "لم تستقبل شباكنا أي هدف في ثلاث مباريات في الليغا، وحققنا الفوز بالمواجهات الثلاث. لذلك نشعر أننا مستعدون للمنافسة في دوري أبطال أوروبا".

"بوفون قدوة في عالم كرة القدم وأكنّ له الكثير من الاحترام"

ورداً على سؤال حول فريق يوفنتوس الذي أقصى برشلونة الموسم الماضي، قال تير شتيغن: "لا نبحث عن الثأر مما حدث الموسم الماضي، بل علينا أن نركز على هذا الموسم". وبالإضافة إلى ذلك، أشاد بالأرجنتيني ديبالا قائلاً: "إنه لاعب موهوب ويمكن أن يصنع الفارق، ولكنه لن يلعب وحده: يوفنتوس لديها مواهب فردية كثيرة، ولكنها تلعب وتعمل بشكل جيد جداً كفريق". أما بخصوص لبوفون، فقد اعترف قائلاً: "إنه قدوة في عالم كرة القدم وأكنّ له الكثير من الاحترام".

وفي الختام، تحدث تير شتيغن أيضاً عن بعض رفاقه الجدد، مثل سيميدو وديمبيلي، قائلاً: "يقدمان للفريق أشياء مختلفة، يلعبان بسرعة فائقة على جانبي الملعب، ولديهم مهارات فردية كبيرة. يجب علينا أن نساعدهم على التأقلم والشعور بالراحة".

الرجوع الى أعلى الصفحة