fcb.portal.reset.password

فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي | MIGUEL RUIZ - FCB

قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، قبل مواجهة برشلونة لمضيفه فالنسيا، يوم الأحد على ملعب ميستايا "كما قال ميسي الاتفاق على تمديد العقد كان متفقا عليه من قبل، وبقي فقط تحديد يوم الإعلان عنه، وبالتأكيد ليو ملتزم مع الفريق بشكل كامل".


وأضاف مدرب برشلونة "تدريب ميسي تجربة فريدة، ففي بعض المرات يكون على اللاعب التأقلم مع خطة المدرب، وأحيانا يكون العكس"، مبينا أنه  يحتفظ في مذكرته بالكثير من الأشياء المبهرة التي قدمها ميسي "هدفه في مرمى فريقي السابق في كأس الملك، وأيضا في شباك خيتافي، ومرمى مانشستر يونايتد".


وأوضح قائد دكة النادي الكاتالوني أن "طريق الليغا لازال طويلا، ونادي فالنسيا يقدم أداء مميزا خلال مبارياته، ووسط ميدانهم قوي، كما يقودهم مدرب خبير"، لافتا إلى أن "لاعبين أمثال زازا وروديريغو وسولير يضغطون على الخصوم، والفريق متميز جدا في الهجمات المرتدة".


وردا على سؤال حول أهمية الفوز في ميستايا، قال "إذا فزنا، سيتسع الفارق، لكن أنا أصر على أننا لازلنا في البداية... وريال مدريد مرشح بدوره للفوز باللقب"، مشددا على أن "مباراة الأحد تكتسي أهمية كبيرة، وأنا أضع ثقتي في أومتيتي وفيرمايلن، وسيتواجد معنا دفيد كوستاس من الفريق الرديف في حال احتجنا إلى خدماته".

الرجوع الى أعلى الصفحة