fcb.portal.reset.password

قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، قبل سفر برشلونة لمواجهة خصمه فياريال، مساء الأحد، في منافسات الجولة 15 من الليغا "لاعبو برشلونة يعبرون عن جاهزيتهم يوميا، وأنا سعيد بالطريقة التي نتجاوز بها العقبات وبالجدية التي نبرزها في كل مرة".


وأضىاف مدرب برشلونة "يجب أن نرى كيف سيلعب خصمنا غدا لتعويض الغيابات، فهم يحبون امتلاك الكرة والسيطرة على اللعب، وهو ما سنحاول فعله نحن أيضا، وبالتالي لننتظر ونرى من سيفوز بهذا النزال"، مبينا أن "فترة الانتقالات لم تبدأ بعد، وماسكيرانو ملتزم بشكل كامل مع الفريق، وكان على الدوام جاهزا للعمل بكل جد من أجل مصلحة الفريق، وإذا قرر الرحيل فيجب علينا أن نفكر في البدائل".


وبخصوص رافينها وديمبلي وإنييستا، قال "لم يكمل رافينها التدريب معنا، ويوم أمس خاض التمرين الأول له مع الفريق، أما ديمبلي، فقد عاد للتدرب مع زملائه لكن لا نريد أن نخاطر بأي قرار متسرع"، موضحا أن "ما قام به إنييستا في تمرين أمس غير كاف، لقد خاض جزءا من التدريب فقط، وسنرى مدى جاهزيته اليوم".


وفيما يتعلق بالنجم ليونيل ميسي، تابع قائد دكة برشلونة قائلا "اللاعبون يدركون أن الموسم طويل جدا، إضافة إلى صعوبة المباريات وبالتالي يجب أن نمنحه قسطا من الراحة في الوقت المناسب"، مشيرا إلى أن "كل واحد يمتلك رأيا بخصوص أفضل لاعب، وشخصيا أعتقد أننا نمتلك أفضل اللاعبين هنا بدءا بميسي وبقية رفاقه".

الرجوع الى أعلى الصفحة