fcb.portal.reset.password

تعادل برشلونة مع جاره الكاتالوني جيمناستيك تاراغونا (1-1) مساء الجمعة في مباراة ودية تحضيرية على ملعب نو إستادي.

ففي غياب كل من بيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس وإنييستا وسواريز وميسي وأومتيتي وأليش فيدال الذين تدربوا فيما بينهم صباح اليوم بملعب تيتو فيلانوفا، تمكن المدرب فالفيريدي من تجريب عدد من اللاعبين الذين لم تُتح لهم الفرصة لخوض دقائق كثيرة خلال الجولة الصيفية في الولايات المتحدة.

ورغم سيطرة البلاوغرانا المطلقة، تمكن أصحاب الأرض من افتتاح باب التسجيل ضد مجرى اللعب عن طريق باريرو في أول فرصة أتيحت لأبناء المدية الواقعة على بعد 100 كيلومتر من العاصمة الكاتالونية، بينما أدرك برشلونة التعادل من ركلة حرة سددها باكو ألكاسير ببراعة فائقة.

وبينما خاض تير شتيغن وأندريه غوميس وديولوفيو أولى دقائقهم بقميص البلاوغرانا في تحضيرات الفريق للموسم الجديد، كانت إصابة فيرمالين النقطة السلبية في هذه المباراة، حيث اضطر المدافع البلجيكي إلى ترك الملعب بعد اصطدامه مع تيخيرا.

يُذكر أن برشلونة سينهي مبارياته التحضيرية يوم الاثنين المقبل عندما يستضيف شابيكوينسي البرازيلي في النسخة 52 من بطولة كأس غامبر، على أن يستهل المنافسات الرسمية بمواجهة ريال مدريد ذهاباً وإياباً في كأس السوبر الإسباني منتصف هذا الشهر، قبل أن يفتتح مشواره في الليغا بملاقاة بيتيس على ملعب الكامب نو.

الرجوع الى أعلى الصفحة