fcb.portal.reset.password

يعد أندريس إنييستا أحد أساطير برشلونة، وهاهو يغادر النادي بعد أن قضى 16 موسما مع الفريق الأول (22 سنة مع كل الفئات)، وقد أجرى -قبل أشهر- حوارا مع وسائل الإعلام في النادي الكاتالوني، سبق الإعلان عن رحيله عن البلاوغرانا.


العائلة
"قضيت هنا أجمل أوقات حياتي، لقد كبرت في هذا المكان وكونت عائلتي، وأستمتع بهذا الأمر، صراحة حظيت ببيئة عائلية رائعة ساعدتني دائما".


الإعجاب
"كل شخص يرسم لنفسه مسارا في هذه الحياة، وأفضل ما يمكن أن يصل إليه الإنسان هو اعتراف الآخرين بعمله سواء الرفاق أو الفريق الفني، وأنا سعيد أن ألاقي كل هذا الحب من طرف الأطفال".


السنوات الأولى
قدمت إلى هنا وعمري 12 سنة، وتدرجت في الفئات السنية، وكل واحد منا بحاجة إلى أناس من حوله لمده بالنصيحة، وقد كنت على الدوام أحترم المدربين في النادي".
"لم تكن البداية سهلة مع الفريق الأول، لكنني قاتلت للتأقلم مع الأجواء، فالعمل والثقة بالتأكيد تعطي الثمار لكل مجد".


شارة القيادة
"عندما اختارني رفاقي لحمل شارة القيادة، أحسست بفخر كبير وسعادة لا توصف، فأنت تمثل اللاعبين والنادي والجماهير، إنها مسؤولية كبيرة جدا، فعلا إحساس خاص جدا وأنت تضع شارة القيادة".


الأبطال
"كنت معجبا بغوارديولا ولاودروب، وكنت أحلم أن ألعب مثلهما، بفضل أسلوب لعبهما وكيف يتعاملان مع الكرة والكاريزما التي يتمتعان بها، لقد حاولت دائما التعلم منهما".

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();