fcb.portal.reset.password

انضم أوسمان ديمبليه رسمياً إلى نادي برشلونة. بعد توقيع عقده، تم تقديمه للجماهير وأجرى تدريبه الأول. وبما أنه وصل منذ بضعة أيام فقط إلى برشلونة، لا يزال هناك العديد من الجوانب التي يجب معرفتها. وهذه المقابلة المتعمقة هي طريقة جيدة للتعرف عليه عن كثب.

لدى وصوله إلى مدينة برشلونة، تحدث ديمبيليه مع وسائل الإعلام الرسمية لنادي برشلونة وكشف عن هواياته، الموسيقى التي يستمع إليها وما يفعله في وقت فراغه. كما تحدث عن أصوله وعشقه للبارصا: "إنه حلم يتحقق. لقد كنت دائماً من مشجعي فريق برشلونة، لأنني دائماً ما أحببت طريقة لعبه واللاعبين الذين مرّوا من هنا. أنا فخور جداً بأن أكون جزءً من هذا النادي".

ما هو لقب ديمبيليه؟

ولكن أحد أهم الجوانب هو عندما يتحدث عن علاقته بمواطنيه صامويل أومتيتي ولوكاس دين اللذين كانا قد سجّلا رسالة ترحيب بالجناح الفرنسي. واعترف ديمبيليه أنه تحدث كثيراً مع دين حول برشلونة وأنه كان قد تبادل أطراف الحديث أيضاً مع أومتيتي بخصوص إمكانية اللعب في برشلونة. وفي هذا الصدد، تذكر قائلاً: "عندما التقيت بصامويل طلب مني تحضير حقائبي لأنني سآتي للعب هنا معه". وبالإضافة إلى ذلك، كشف لنا السرّ وراء لقبه "البعوضة". إنه مرتبط بأسلوب لعبه. هل تريد أن تعرف بالضبط لماذا؟ شاهد الفيديو!

هل تريد الحصول على قميص يحمل توقيع أوسمان ديمبيليه؟ ادخل إلى الصفحة التالية وشارك في السحب!

الرجوع الى أعلى الصفحة