fcb.portal.reset.password

 

انضم فيليب كوتينيو إلى برشلونة في يناير الماضي، وها هو الآن يتأهب لخوض أول نهائي له بعد ثلاثة أشهر فقط من وصوله إلى العاصمة الكاتالونية قادماً من ليفربول.

ومن المتوقع أن يشارك النجم البرازيلي في مباراة السبت ضد إشبيلية، حيث يسعى البلاوغرانا إلى إحراز الكأس للمرة الثلاثين في تاريخه.

وفي حديث خص به قنوات نادي برشلونة في الطريق إلى موقعة واندا ميتروبوليتانو، أوضح ابن ساو باولو قائلاً "لقد جئت إلى هنا لخوض مثل هذه المباريات والفوز بالألقاب"، مضيفاً أن "اللعب في مباراة نهائية يشكل لحظة مهمة جداً وسعيدة للغاية بالنسبة لأي محترف".

وأكد النجم البرازيلي أن "الأيام التي تسبق المباريات النهائية تتسم بالحماس والرغبة الجامحة في اللعب"، مبرزاً أنه يعيش "لحظات رائعة" وهو ينتظر "موعد اللقاء على أحر من الجمر"، قبل أن يختم بالقول: "إنها أول فرصة تتاح لي للعب مباراة نهائية مع برشلونة، وسأفعل كل في وسعي لمساعدة الفريق على تقديم مباراة رائعة. في المباريات النهائية، لا يعرف المرء ما يمكن أن يحدث، حيث يكون كل شيء مختلف عن بقية المباريات. ستكون مباراة كبيرة. علينا أن نلعب بأسلوب برشلونة المعتاد وأن نبحث عن الفوز".

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();