fcb.portal.reset.password
النجم ليونيل ميسي

النجم ليونيل ميسي | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد التعادل أمام مضيفه لاس بالماس بنتيجة 1-1، سيحاول برشلونة تدارك الموقف واستغلال استضافته لمطارده المباشر أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، في الجولة 27 من الليغا، لانتزاع نقاط الفوز وتوسيع الفارق عن النادي المدريدي، لتعزيز الصدارة في قمة جدول الترتيب المؤقت.


وفي تصريح له، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المواجهة، قال إرنستو فالفيردي إن "المباريات ضد أتلتيكو مدريد لها جاذبية خاصة، فالفريقان قويان وبالتأكيد نقاط الفوز في غاية الأهمية".


وأضاف مدرب برشلونة "يتوجب علينا إخراج كل ما في جعبتنا للفوز بهذه المباراة، ومتأكدون أن جماهير الكامب نو ستكون حاضرة في الموعد لتشجيعنا حتى نحقق مبتغانا"، مبينا أن "البلاوغرانا عازم على توسيع الفارق عن الخصم إلى 8 نقاط، وهذا الأمر سيكون مهما جدا".


ولهذه المباراة القوية في الدوري، استدعى قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني كلا من: تير شتيغن، بيكيه، راكتيتش، سيرجيو، إنييستا، سواريز، ميسي، ديمبلي، سيليسن، كوتينيو، باولينيو، ألكاسير، جوردي ألبا، دينيه، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، أومتيتي، فيرمايلن.


من جهته، قال دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد "نريد مواصلة تطورنا وتحقيق النتائج الإيجابية، وبالتأكيد مباراة يوم الأحد ستعلب على التفاصيل، نعرف أنه من الصعب تحقيق لقب الليغا خلال السنوات الأخيرة، لكن نريد الوصول إلى الجولات الأخيرة للدوري ونحن نحتفظ بحظوظنا في الظفر باللقب".


وكما هو معلوم يحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 61 (بفارق 5 نقاط على المتصدر برشلونة)، حيث نجح الفريق في تحقيق 18 فوزا و7 تعادلات وانهزم فقط في مباراة واحدة، كما أفلح لاعبو المدرب سيميوني في انتزاع نقاط الفوز خلال 6 مباريات الأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل بين الفريقين (1-1).

الرجوع الى أعلى الصفحة