fcb.portal.reset.password
سجل ميسي 11 هدفاً في 11 مباراة خاضها ضد خيتافي في جميع المسابقات

سجل ميسي 11 هدفاً في 11 مباراة خاضها ضد خيتافي في جميع المسابقات | MIGUEL RUIZ - FCB

بعد تأهل مستحق إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز صريح على فالنسيا (3-0 في إجمالي الذهاب والإياب)، يتحول تركيز برشلونة على منافسات الليغا هذا الأحد، عندما يستضيف خيتافي في الجولة 23.

ويدخل البلاوغرانا موقعة الجولة 23 من الدوري الإسباني الممتاز (16:15 بالتوقيت المحلي/ 18:15 بتوقيت مكة المكرمة) وعينه على تحقيق الانتصار التاسع عشر والحفاظ على الفارق المريح الذي يفصله عن كوكبة المطاردين.

ويصل الفريق الكاتالوني إلى هذه المباراة متربعاًعلى قمة جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، حيث يبتعد بفارق 9 نقاط عن المطارد المباشر أتلیتیكو مدرید و18 عن فالنسیا صاحب المركز الثالث، بينما لا يزال متقدماً بفارق 19 نقطة على رابع الترتيب ريال مدريد.

وبعد التدريب الأخير الذي أجراه الفريق ظهر السبت في المدينة الرياضية جوان غامبر، وجه  المدرب إرنيستو فالفيردي الدعوة إلى 18 لاعباً، من بينهم المهاجم الفرنسي العائد من الإصابة، أوسمان ديمبيلي، الذي تلقى الضوء الأخضر من أطباء النادي.

وفي مؤتمره الصحفي عشية المباراة، قال المدير الفني "إننا نعلق آمالاً كبيرة على ديمبيلي"، مضيفاً أنه "لاعب سيساعدنا كثيراً من خلال موهبته ومهاراته"، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة "عودته بشكل تدريجي"، وإن كان "في أفضل حال الآن".

وبالحديث عن موقعة الأحد، أوضح فالفيردي أن "مثل هذه المباريات لا تخلو من خطورة"، مؤكداً في ختام مداخلته أن "خيتافي خصم قوي في الدفاع وهو يقدم موسماً رائعاً في الليغا".

الرجوع الى أعلى الصفحة