fcb.portal.reset.password

قرر المدرب فالفيردي إراحة كل من تير شتيغن وأومتيتي وبوسكيتس وإنييستا وباولينيو وميسي ولويس سواريز | MIGUEL RUIZ - FCB

يستهل برشلونة مساء الثلاثاء رحلة الدفاع عن لقب كأس ملك إسبانيا عندما يحل ضيفاً على ريال مورسيا في ذهاب دور الـ32، حيث يعود الفريق الكاتالوني إلى ملعب كوندومينا لأول مرة منذ تسع سنوات.

ويدخل البلاوغرانا هذه المباراة منتشياً ببدايته المثالية في الليغا ودوري أبطال أوروبا، حيث يعتلي قمة جدول الترتيب محلياً بينما يتربع على عرش مجموعته في المسابقة القارية، بواقع 11 انتصاراً من أصل 12 مباراة في كلتا المنافستين.

ويسافر برشلونة إلى مورسيا بفريق يضم أربعة لاعبين من الفريق الرديف، حيث من المتوقع أن يُجري المدرب فالفيردي مجموعة من التغييرات على التشكيلة، بعدما قرر إراحة كل من تير شتيغن وأومتيتي وبوسكيتس وإنييستا وباولينيو وميسي ولويس سواريز.

وفي مؤتمره الصحفي عشية المباراة، التي ستنطلق في تمام الساعة 21.30 بالتوقيت المحلي (22:30 بتوقيت مكة)، قال المدرب إرنيستو فالفيردي "سنواجه فريقاً يخوض أهم مباراة له في الموسم"، مؤكداً "إجراء تغييرات على التشكيلة، حيث سنعتمد على لاعبين من الفريق الثاني في سعينا لتحقيق الفوز".

يُذكر أن البلاوغرانا تربع على عرش كوبا دل ري في نهاية الموسم الماضي بفوزه على ألافيس (3-1) في النهائي الذي تزامن مع آخر مباراة على ملعب فيسنتي كالديرون قبل هدمه، حيث رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 29 لقباً في تاريخ البطولة، مؤكداً مكانته على قمة المتوجين بالكأس منذ تأسيس هذه المسابقة عام 1903، حيث عزز تقدمه أمام مطارده المباشر أتلتيك بيلباو الذي تجمد رصيده عند 23 لقباً، علماً أن آخر تتويج للفريق الباسكي يعود إلى سنة 1984.

فیما یلي قائمة لاعبي برشلونة لمواجهة مورسيا:

سيليسين، أورتولا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، دينيس، ماسكيرانو، ديولوفيو، باكو ألكاسر، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميس، فيرمالين، ألينيا، كوكوريلا وخوسيه أرنيز

الرجوع الى أعلى الصفحة