fcb.portal.reset.password

النجم ليو ميسي | MIGUEL RUIZ - FCB

يرحل نجوم برشلونة لمواجهة خصمهم فياريال، مساء الأحد، في منافسات الجولة 15 من الليغا، وكلهم رغبة في انتزاع نتيجة إيجابية أخرى تمكنهم من تعزيز تربعهم على صدارة الترتيب المؤقت لجدول ترتيب الليغا.


وسيعمل ميسي ورفاقه على العودة بنقاط الفوز بعد أن اكتفوا بنقطة التعادل في الجولة الماضية، على أرضية الكامب نو أمام سيلتا فيغو (2-2)، ولمباراة فياريال استدعى المدرب فالفيردي كلا من: تيير شتيغن وسيليسن وسيميدو وبيكيه وراكتيتش وبوسكيتس ودينيس وسواريز وميسي وباولينيو وألكاسير وألبا ودينيه وسيرجي وغوميز وفيدال وفيرمايلن ودافيد كوستاس.


وعن المباراة، قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي "لاعبو برشلونة يعبرون عن جاهزيتهم يوميا، وأنا سعيد بالطريقة التي نتجاوز بها العقبات وبالجدية التي نبرزها في كل مرة".


وأضىاف مدرب برشلونة "يجب أن نرى كيف سيلعب خصمنا غدا لتعويض الغيابات، فهم يحبون امتلاك الكرة والسيطرة على اللعب، وهو ما سنحاول فعله نحن أيضا، وبالتالي لننتظر ونرى من سيفوز بهذا النزال"، مبينا أن "فترة الانتقالات لم تبدأ بعد، وماسكيرانو ملتزم بشكل كامل مع الفريق، وكان على الدوام جاهزا للعمل بكل جد من أجل مصلحة الفريق، وإذا قرر الرحيل فيجب علينا أن نفكر في البدائل".


من جهته، علق مدرب "الغواصات الصفراء" عن المباراة قائلا "نستقبل برشلونة وكلنا أمل في الفوز بهذه المواجهة، وسنحاول التحكم في الكرة، كما يجب علينا توخي الحذر في الدفاع، فهم قادرون على خلق الفرص بسهولة".


ومن المعلوم أن فياريال فاز فقط بمباراة واحدة خلال المواجهات الخمس الأخيرة، التي خاضها، حيث سقط الفريق في الليغا مؤخرا أمام اشبيلية وليغانيس، وبالتالي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة. 

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();