fcb.portal.reset.password

ميسي وزميله ألبا | MIGUEL RUIZ

يستقبل برشلونة ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا مساء الأحد على أرضية الكامب نو، لحساب منافسات الجولة 16 من الليغا، وكلهم رغبة في انتزاع نتيجة إيجابية أخرى على أرضهم تمكنهم من تعزيز تربعهم على صدارة الترتيب المؤقت لجدول ترتيب الليغا.


وسيعمل نجوم المدرب فالفيردي كل ما في وسعهم لاستغلال عامل الأرض والجمهور والفوز بنقاط المباراة وبالتالي تعزيز صدارتهم للترتيب المؤقت لمنافسات الليغا قبل موقعة الكلاسيكو.


ولمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا استدعى قائد دكة بدلاء النادي الكاتالوني كلا من: تيير شتيغن وسيليسن وسيميدو وبيكيه وراكتيتش وبوسكيتس ودينيس وإنييستا وسواريز وميسي وباولينيو وألكاسير وألبا ودينيه وسيرجي وغوميز وفيدال وفيرمايلن وماسكيرانو.


وعن المباراة، قال إرنستو فالفيردي، في المؤتمر الصحافي "أداء خصمنا كان غير مستقر في البداية، لكن مستواهم تحسن الآن وعملوا على تغيير أسلوبهم بعض الشيء ليتماشى مع نوعية لاعبيهم"، مبينا أن "لا أحد بإمكانه أن يتنبأ كيف ستكون المباراة، لكن الآهم هو ضرورة إحراز نقاط اللقاء، وسنرى ماذا سنفعل بخصوص بوسكيتس المهدد بالغياب في حال تلقيه لبطاقة صفراء جديدة".


من جهته، عبر مدرب ديبورتيفو لاكورونيا عن مخاوفه من هذه المباراة قائلا "يجب أن نركض طيلة اللقاء، ولكن بطريقة ذكية، فبرشلونة أحد أفضل الفرق على المستوى العالمي، إن لم يكن أفضلها بالتأكيد، ويضم خصمنا نجوما كبارا مثل ميسي، أفضل لاعب حاسم رأيته، وبالتالي يجب أن نحاول حرمانهم من الكرة".


ومن المعلوم أن ضيف البلاوغرانا يحتل المركز 17 في جدول الترتيب المؤقت، بعد مرور 15 جولة، برصيد 15 نقطة، وبالتالي هو في أمس الحاجة بدوره إلى النقاط للابتعاد عن المراكز الأخيرة، كما سيحاول لاعبو ديبورتيفو تحقيق نتيجة إيجابية أخرى بعد نجاحهم في الانتصار على ليغانيس في الجولة الماضية.

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();