fcb.portal.reset.password
مرحباً أرثور!

مرحباً أرثور! | FCB

توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع غريميو بورتو أليجري بشأن انضمام اللاعب أرثور هنريكي راموس دي أوليفيرا ميلو إلى صفوف البلاوغرانا، وفقاً للاتفاق المُبرم بين الناديين في مارس الماضي.

وینص الاتفاق علی انتقال لاعب الوسط البرازيلي إلی صفوف برشلونة بشكل فوري بموجب عقد یمتد لستة مواسم، علماً أن قيمة الصفقة تبلغ 31 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين كقيمة متغيرة، فيما حُدد الشرط الجزائي لكسر العقد في 400 مليون يورو.

موهبة رائعة في وسط الملعب

وُلد أرثور يوم 12 أغسطس 1996، في مدينة غويانا البرازيلية، وهو متوسط ميدان موهوب ومعروف بقدرته على خلق اللعب ودقة تمريراته، حيث أظهر علو كعبه في بلده بقميص نادي غريميو، الذي فاز معه بكأس البرازيل وكوبا ليبرتادورس، كما لعب مع منتخب السيليساو لأقل من 17 سنة وأقل من 20 سنة، وتم استدعاؤه للفريق الأول على غرار كوتينيو.

ويشتهر أرثور بقدرته على  قيادة اللعب داخل المستطيل الأخضر، وبمراوغاته التي تشكل خطراً حقيقياً على الخصوم، وله ميزة الاحتفاظ بالكرة ومد رفاقه بتمريرات جميلة داخل المنطقة.

بدأ أرثور مسيرته الكروية في 2008، داخل الفئات السنية لفريق غوياس قبل التوقيع لنادي غريميو في 2010، ومع مرور الوقت أضحى لاعباً أساسياً في الفريق الأول وتم اختياره أحسن لاعب في إياب نهائي كأس ليبرتادورس.

الرجوع الى أعلى الصفحة