fcb.portal.reset.password

دك برشلونة حصون الغريم التقليدي ريال مدريد بخماسية مساء الأحد في موقعة الكلاسيكو ضمن قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، محافظاً بذلك على موقعه في صدارة الترتيب.

ففي غياب ميسي بداعي الإصابة، فرض البلاوغرانا سيطرة مطلقة على مجريات اللعب منذ صافرة البداية، ليتوج تفوقه بهدف أول منذ الدقيقة العاشرة عن طريق كوتينيو، قبل أن يضاعف لويس سواريز تقدم أصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 30.

لكن الضيوف انتفضوا بعد العودة من الاستراحة، حيث قلص مارسيلو الفارق في مطلع الشوط الثاني، ثم فرضوا ضغطاً قوياً على مدى ربع ساعة، قبل أن يستعيد برشلونة السيطرة شيئاً فشيئاً، متوجاً استفاقته بهدف ثالث عن طريق لويس سواريز، الذي عاد لهز شباك كورتوا محتفلاً بالهدف الثالث له والرابع لفريقه على بعد ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ومن جهته، انضم أرتورو فيدال إلى احتفالية البلاوغرانا حيث ختم مهرجان البلاوغرانا بهدف خامس بعد دقيقتين فقط من دخوله بديلاً في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز عزز برشلونة موقعه في صدارة الترتيب حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة، متقدماً بفارق اثنتين عن المطارد المباشر أتليتيكو مدريد وثلاث عن إسبانيول صاحب المركز الثالث.

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();