19 Digne

Lucas Digne

مدافع

وُلد الشاب الدولي الفرنسي في مدينة مو الشمالية، وبدأ مسيرته في فرق الشباب بنادي ليل، قبل أن يلتحق بصفوف باريس سان جيرمان وروما الإيطالي، ليحط الرحال نادي برشلونة في صيف 2016 لتعزيز صفوف الفريق الأول في مركز الظهير الأيسر.

انضم لوكاس دين إلى نادي برشلونة في صيف 2016 لتعزيز صفوف الفريق الأول في مركز الظهير الأيسر.

وُلد الشاب الدولي الفرنسي في مدينة مو الشمالية، وبدأ مسيرته في فرق الشباب بنادي ليل، حيث خاض باكورة مبارياته مع الفريق الأول في موسم 2011/12، قبل أن ينال إعجاب المسؤولين عن إدارة باريس سان جيرمان لينضم إلى فريق عاصمة الأنوار عام 2013.

أمضى دين موسمين مع بطل الدوري الفرنسي الحالي قبل أن يلتحق بنادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة في محاولة للحصول على فرصة لصقل مهاراته واكتساب الخبرة، حيث أظهر قوته على الجانب الأيسر بفضل سرعته التي تشكل تهديداً حقيقياً على دفاعات الخصوم، ناهيك عن مهاراته الممتازة في الاحتفاظ بالكرة.

وكان دين عنصراً هاماً في تشكيلة روما خلال الموسم الذي قضاه مع فريق العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة، حيث واجه برشلونة في مناسبتين خلال مرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

الخصائص الفنية

أظهر لوكاس دين قوته على الجانب الأيسر بفضل سرعته التي تشكل تهديداً حقيقياً على دفاعات الخصوم، ناهيك عن مهاراته الممتازة في الاحتفاظ بالكرة.