fcb.portal.reset.password

لاعبو فريق برشلونة يحتفلون باللقب في أبو ظبي / FCB

تُوج برشلونة مساء الجمعة بلقب بطولة الظفرة الدولية للناشئين، التي استضافتها مدينة زايد الرياضية في عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي.

وتربع فريق البلاوغرانا لفئة تحت 16 سنة على عرش المسابقة بفوزه 4-3 على ليفربول الإنكليزي في مباراة نهائية مليئة بالإثارة والتشويق والحماس.

وتفوق أبناء لامازيا بفضل أهداف كون (2) ولابينوت وسيرخيو غوميز، الذي أحرز جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما اختير زميله خوانما سانتاليا أفضل حارس بفضل تدخلاته البارعة في لحظات حاسمة من عمر المباراة، بينما اضطلع برفع كأس المسابقة الكاتبن آرناو كوماس الذي حظي قبل أيام فقط بفرصة إجراء مقابلة حصرية مع ليو ميسي إلى جانب كل من خوانما غارسيا وأليكس ريكو وبابلو لوبيز وباو بريم، الذين يحملون شارة الكابتن في فرق برشلونة ضمن الفئات العمرية بين تحت 10 سنوات وتحت 19 سنة.

المدرب فرانك أرتيغا بعد تتويج فريقه بكأس البطولة: "أنا سعيد جداً بأداء الفريق وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ اللاعبين"

وكان البلاوغرانا قد تأهل إلى النهائي بفوزه يوم الأربعاء بنتيجة 4-1 على فريق الظفرة الإماراتي صاحب الضيافة في مباراة نصف النهائي الأولى، بينما سحق ليفربول منافسه هامبورغ الألماني بخماسية نظيفة في مواجهة المربع الذهبي الأخرى.

وقال المدرب فرانك أرتيغا بعد تتويج فريقه بكأس البطولة: "أنا سعيد جداً بأداء الفريق وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ اللاعبين. لقد قدمنا أداء مذهلاً في الشوط الأول، حيث خلقنا العديد من الفرص. وبشكل عام، يمكن القول إننا لعبنا مباراة كبيرة، وهذا ما ساعدنا على الفوز باللقب".

يُذكر أن فريق برشلونة تحت 16 سنة سافر إلى الإمارات مطلع هذا الأسبوع للمشاركة في بطولة الظفرة الدولية الثانية للناشئين بعدما عزز موقعه في صدارة الدوري المحلي بفوز كاسح (6-0) على جيرونا، رافعاً رصيده إلى 46 نقطة من أصل 17 مباراة ليواصل بذلك تقدمه على مطارده أسبانيول بفارق نقطتين، علماً أنه سيواجه ثالث الترتيب جاباك تيراسا (32 نقطة) في الجولة المقبلة المقررة خلال نهاية الأسبوع 13 و14 فبراير.


الرجوع الى أعلى الصفحة