fcb.portal.reset.password

صورة تذكارية مع أطفال مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم في دبي / FCB

زار أوسكار غراو، مدير شبكة مدارس نادي برشلونة لكرة القدم، خلال الأسبوع الماضي مدرسة البلاوغرانا في دبي، التي تم افتتاحها عام 2010، قبل أن يتوجه إلى السعودية لزيارة مرافق المشروع الجديد في المملكة، حيث رافقه فرانك كاربو، مدير المشاريع في الأمريكتين والشرق الأوسط.

وقد أتاحت هذه الزيارة الوقوف مباشرة على سير الأعمال بمدرسة نادي برشلونة لكرة القدم في دبي، حيث تابع كل من أوسكار غراو وفرانك كاربو عدة تدريبات عن كثب، قبل أن يجري مدير شبكة مدارس نادي برشلونة لكرة القدم ومرافقوه من إداريين ومدربين محادثة مع أطفال المدرسة، حيث شرحوا لهم ما تنطوي عليه قيم النادي الرياضية منها والتعليمية والتدريبية والإنسانية. وعلى هامش زيارة مدرسة دبي، التقى أوسكار غراو مع الشريك المحلي، سيف توفيق، ومدير مشروع دبيK جوردي سوليوني، لجدولة المبادرات المستقبلية في هذه المدرسة.

نطاق عالمي واسع

كما أتاحت الزيارة إلى السعودية إمكانية التخطيط مع الشريك المحلي، فيتنيس تايم، للاستراتيجية والمشاريع المستقبلية في المملكة التي تشهد بانتظام إقامة دورتين من المعسكرات التدريبية التي تشرف عليها شبكة مدارس نادي برشلونة لكرة القدم في شتى أنحاء العالم.

وقبل زيارة دبي والسعودية، كان أوسكار غراو قد حل في وقت سابق بمدارس نادي برشلونة لكرة القدم في كل من فوكوكا وكاتسوشيكا (اليابان) وكينغداون (الصين) والدار البيضاء (المغرب) ودلهي (الهند) وسنغافورة.

الرجوع الى أعلى الصفحة