منير يعانق أداما بعد الهدف الثاني.

تُوج فريق برشلونة تحت 19 سنة بطلاً للنسخة الأولى من دوري أوروبا للشباب بفوزه 3-0 عصر الاثنين على بنفيكا البرتغالي في ملعب كولوفراي بمدينة نيون السويسرية.

وكعادته كان منير الحدادي نجم المباراة بلا منازع، حيث سجل ثنائية من أصل أهداف البلاوغرانا الثلاثة، بعدما افتتح تارين باب التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة الثامنة.

وضاعف صاحب القميص رقم 9 النتيجة في الدقيقة 38 قبل أن يختم المهرجان بهدف خرافي في الأنفاس الأخيرة حين أطلق كرة ساقطة مخادعة من منتصف الملعب.

وكان برشلونة قد حسم تأهله إلى المباراة النهائية بهدف نظيف سجله منير الحدادي في الدقيقة 71، ليضرب الفريق الكاتالوني موعداً مع أبناء مدينة لشبونة الذين تغلبوا على ريال مدريد برباعية نظيفة في مباراة نصف النهائي الأولى، علماً أن الفريقين معاً وصلا إلى المحطة الأخيرة بسجل خالٍ من الهزيمة بعدما خاض كل منهما تسع مباريات في الطريق إلى القمة الأوروبية.

يُذكر أن الحدادي كان قد ساهم في تتويج برشلونة بلقب الليغا قبل أسبوعين، حيث سجل أحد الأهداف الثلاثة التي منحت فريق المدرب تشافي فينيالز الفوز 3-1 على إف سي دام.

 [[BOTOVERMELL::شاهد تدريبات منير الحدادي ورفاقه++من خلال عدسة كاميرا طائرة::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/juvenil-a/detail/article/el-juvenil-a-es-prepara-per-a-la-fase-final-de-la-uefa-youth-league::HOR::::NO-TRACKING::::::]]