fcb.portal.reset.password

تشافي باسكوال يؤمن بقدرة فوز فريقه على أتليتيكو. / FOTO: ARXIU FCB

سيكون عشاق كرة اليد على موعد مع أول مباريات كلاسيكو هذا الموسم، عندما يواجه فريق برشلونة غريمه اللدود أتليتيكو مدريد يوم السبت في موقعة كأس السوبر الأسباني على أرضية فيستاليغري.

وقال تشافي باسكوال، مدرب الفريق الكاتالوني، في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة، "إننا لسنا جاهزين بنسبة 100%، لكننا في حالة جيدة. نحن مستعدون للتباري".

تركيز تام على المباراة

أقر المدير الفني بـ"صعوبة إعادة جميع اللاعبين إلى نفس الإيقاع"، مؤكداً أن أجواء المباراة في مدريد ليست هي ما يشغل باله في الوقت الراهن. وأوضح باسكوال بالقول: "لست قلقاً بشأن اللعب أمام 15 ألف مشجع في فيستاليغري، بل إن ما يهمني هو التركيز على فريقي والفريق المنافس".

ويُدرك مدرب البلاوغرانا أكثر من غيره أن الجمهور المدريدي لن يستقبل وفد النادي الكاتالوني بالورود، إذ من المتوقع أن تكون أغلب صافرات الاستهجان موجهة بشكل خاص إلى أرباد ستيربيك، المنضم حديثاً إلى البارسا قادماً إليه من أتليتيكو مدريد. وقال باسكوال إن لاعبه الجديد "محترف ولن يؤثر ذلك على أدائه".

إشادة بأسلوب الخصم

أعرب مدرب البلاوغرانا عن إعجابه بطريقة لعب فريق العاصمة الأسبانية، إذ "رغم أنه خسر كثيراً من لاعبيه، إلا أنه عزز صفوفه بعدد من اللاعبين ذوي المهارة والموهبة. ولا أدل على قوته ونجاحه من الطريقة التي فاز من خلالها بلقب بطولة العالم للأندية، حيث هزم كيل بعدما قدم أداء باهراً في الشوط الثاني. لقد أُعجبت كثيراً بالكيفية التي لعب بها، ولا شك أن لاعبيه يوجدون في أفضل حالاتهم".

وختم باسكوال مؤتمره الصحفي بالقول: "سوف ندخل غمار المباراة من أجل الفوز، ولا شيء سواه".

الرجوع الى أعلى الصفحة