null

Taquilles

الأسعار حسب فئة المباراة
تختلف أسعار التذاكر حسب فئة المباراة (د أو ج أو ب أو أ أو أ+ دوري أو أ+ أبطال أو أ ++).

ويمكن معرفة فئة كل مباراة من مباريات الدوري في الجدول المرفق، وفيما يتعلق بمباريات البطولات الأخرى، يتم نشر المعلومات لدى معرفة هوية المنافس.

تباع التذاكر في جميع الأوقات
الأعضاء: يتمتع أعضاء النادي بفترة مبيعات مبكرة حصرية. فيمكنهم من بدء الموسم شراء تذاكر مختلف اللعبات التي تقام على أرض برشلونة (بما في ذلك مباريات ريال مدريد وبرشلونة والتي تقتصر على الأعضاء الذين لا يحملون تذكرة موسمية). وأثناء مدة المبيعات الحصرية، تكون قنوات المبيعات كما يلي: الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي والموقع الإلكتروني Servicaixa.com والموقع الإلكتروني Ticketmaster.es وماكينات الصراف الآلي Servicaixa ومتاجر كارفور ورقم الهاتف الخاص بالنادي (انظر التفاصيل فيما يلي) ومكاتب بيع التذاكر (باستثناء مباريات ريال مدريد وبرشلونة).

وفي مباريات المنافسات الأخرى، يتمتع أعضاؤنا دائمًا بأولوية في شراء التذاكر في فترات شراء خاصة بهم، ومع حصص تذاكر محجوزة للأعضاء وقنوات بيع حصرية وخصومات خاصة.

خصومات الأعضاء
في كافة المباريات التي تقام خلال الموسم بخلاف مباراة ريال مدريد والمباريات المحتملة في المراحل النهائية في الكأس الإسبانية والمنافسات الأوروبية، يمكن للأعضاء التمتع بخصم يصل إلى 20% على التذكرة الأولى. وفي بعض الحالات تكون التخفيضات أكبر.