null

Miniestadi

يكتسب بعض اللاعبين الذين يشاركون على فترات منتظمة في دوري الدرجة الثانية فئة أ خبرة كبيرة في فريق بيب غوارديولا أملًا في السير على خطى ميسي وأندريس إينييستا وكارلس بويول وتشافي وجيرارد بيكيه وفيكتور فالديس وسيرجيو بوسكيتس وبويان كركيتش وبيدرو وجيفرين سواريز وبالطبع غوارديولا نفسه. ويسير الفريق على خطى نموذج برشلونة والذي يعني اللعب بعزيمة وإصرار. فلا تفوت على نفسك فرصة مشاهدة هذا الفريق العظيم في ميني ستادي!


شروط البيع

الأعضاء

يمكن لأعضاء النادي الاستمتاع بمتابعة جميع المباريات مجانًا بمجرد إظهار بطاقات العضوية على بوابة ميني ستادي قبل الدخول.
أصدقاء كرة القدم: يمكن لجميع أعضاء النادي شراء ثلاث تذاكر بحد أقصى بسعر 5 يورو لكل مباراة.

عائلة كرة القدم: يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و12 عامًا الدخول مجانًا عند مرافقتهم لأحد البالغين. أما الأطفال الذين لم يبلغوا السابعة فدائمًا ما يدخلون مجانًا. يمكن للجمهور شراء التذاكر من نوافذ بيع التذاكر لنادي برشلونة ويختلف سعر التذكرة تبعاً لفئة المباراة. يتراوح السعر لمباريات الفئة ب بين 7 إلى 14 يورو، وفي مباريات الفئة أ من 14 إلى 23 يورو.

الجمهور

يمكن للجمهور شراء التذاكر من مكتب تذاكر نادي برشلونة لكرة القدم، ويختلف سعر التذكرة حسب فئة المباراة. وتتراوح تذاكر المباريات من الفئة ب من 7 إلى 14 يورو، ومن 14 إلى 23 يورو للمباريات من الفئة أ.


مكاتب بيع التذاكر

يمكن للجمهور شراء التذاكر من مكتب بيع التذاكر الرئيسي ومكاتب التذاكر بالبوليفارد (في المنطقة الواقعة بين بالاو بلوجرانا ومتجر برشلونة).