null

تاريخ نادي برشلونة لكرة القدم. يمكن تقسيم الخط الزمني لسطوع نجم النادي في سماء العالم إلى 12 مرحلة تلقي كل مرحلة منها الضوء على حدث بارز أو مناسبة مؤثرة ساهمت في صنع شهرة النادي. ويمكن في نظرة سريعة مطالعة قائمة البطولات التي فاز بها النادي وأسماء كافة رؤسائه ومدربيه. إن جدار تاريخ برشلونة هو جدار تفاعلي ضخم يسمح للزائرين بلمس الشاشات ومشاهدة المعلومات. ويتيح الزجاج المزود بتكنولوجيا الليزر عرض مقاطع الفيديو والصور والموسيقى.

نادي برشلونة لكرة القدم ومسيرة النجاح: يمكن لمحبي النادي الاستمتاع بمشاهدة عرض ضخم لكافة الكؤوس الرسمية التي فاز بها نادي برشلونة لكرة القدم. وتحتوي المنطقة كذلك على جدار تفاعلي ثانٍ يتضمن المزيد من المحتوى حول اللاعبين الرئيسيين والمؤسسة.

قيم نادي برشلونة لكرة القدم: يمكن للزائرين الاستمتاع بأربع مساحات خصص كل واحد منها لعرض قيمة من القيم الأساسية للنادي: الهوية الكتالونية والعالمية والالتزام الاجتماعي والديمقراطية.

بعد ذلك يتاح للزائرين الانتقال إلى منطقة أشبه بشرفة حيث يمكن اكتشاف التاريخ المبكر للنادي وحمل الكؤوس. ويحتوي المكان على عنصر تكميلي آخر يحمل اسم "Looks" وهو عبارة عن 8 شاشات عرض تتضمن معلومات إحصائية وتسلسلًا زمنيًا لرؤساء النادي واللاعبين ونحو ذلك، علاوة على صور للاعبين والمدربين ومؤسسة XICS (الشبكة الدولية لمراكز التضامن) وأغلفة المجلات ونحو ذلك. وتعرض في هذا المكان كذلك قائمة بأسماء الشرف فضلًا عن خزانة عرض تحتوي على أحجار تأسيس لاس كورتس وكامب نو.

ويوجد في الطابق الأول خزانة تضم الكؤوس الستة التي فاز بها برشلونة في عام 2009، إضافة إلى جدار قاعدة بيانات تفاعلي يسمح لعشاق برشلونة باستكشاف معلومات وإحصاءات عن رؤساء النادي ولاعبيه ومدربيه وكذلك الأنصار ونوادي المشجعين والمؤسسة وبرشلونة في كافة أنحاء العالم.